إعلانات حسوب

موقع حسوب شركة مقرها بالمملكة المتحدة .
 تساعد إعلانات حسوب أصحاب المواقع على تحقيق دخل جيد من مواقعهم وذلك بعرضهم للإعلانات الموجودة في شبكة إعلانات حسوب في مواقعهم.
تقدم حسوب خدمات انترنت ومنصات ويب تهدف لحل التحديات التي تواجه المستخدمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ومن بين هذه الخدمات :
  1: اعلانات حسوب :
منصة إعلانية موجهة للمنطقة العربية. تمكن إعلانات حسوب الشركات المعلنين وأصحاب الأعمال من الإعلان في شبكة تضم نخبة من المواقع العربية ذات المحتوى الجيد والوصول للشريحة المستهدفة من المستخدمين وتسمح لهم باستهداف الفئة المناسبة من الزوار حسب الدولة، الإهتمام، اللغة، المنصة المستخدمة والكلمات المفتاحية.

 2: خمسات لبيع وشراء الخدمات المصغرة :
يساعد موقع خمسات الأفراد المبدعين والمستقلين على بيع وشراء الخدمات المصغرة والمنتجات الرقمية في الوطن العربي. أطلق خمسات في عام 2010 واشترته حسوب في يوليو 2012.

 3: Arabia I/O :
مجتمع مخصص لمطوّري وصنّاع الويب العربي يهدف لانشاء مكان يجمع المحترفين والمهتمين بالمحتوى العربي وصناعة الويب وتطويره بغرض النقاش وتبادل المعرفة والخبرات.

 4: بيان بريس لنشر وتوزيع البياات الصحفية :
منصة نشر وتوزيع البيانات الصحفية العربية مقدمة من شركة حسوب تهدف لمساعدة الشركات الناشئة على إيصال أخبارهم بشكل أسهل وأكثر فعالية للمحررين والمواقع الاخبارية.

 5: حسوب تحليلات :
تعمل خدمة تحليلات على جمع معلومات عن المواقع الإلكترونية بغرض دراستها واستخلاص معلومات واحصائيات مفيدة عنها تساعد حسوب على فهم الإنترنت بشكل أفضل ومعرفة التوجهات التقنية.

 6: خدمة CAPTCHA العربية :
خدمة CAPTCHA تدعم اللغة العربية والإنكليزية. تستخدم حسوب هذه الخدمة في المنتجات التي تتطورها لتوفير حل كابتشا باللغة العربية وتوفرها أيضاً بشكل مجاني للمطورين والمواقع الأخرى.










 للتسجيل في حسوب المرجو الدخول من هنا

الحد الادنى لاستلام الارباح :
لاستلام الأرباح عن طريق شركة ويسترن يونيون إلى 100£
لاستلام الأرباح باستخدم الوسائل الأخرى 50£ جنيه استرليني.